مكتبة حكاية قمر للأطفال واليافعين

-تأسست المكتبة منذ عام 2012.
-كان الهدف من إنشائها سد النقص في السعودية في مجال المكتبات المتخصصة للطفل ومساعدة الناس في العثورعلى المعرفة والثقافة ولتكون مرجعا للوالدين والتربويين
-استطاعت المكتبة خلال فترة وجيزة أن تثري عملاءها بعدد كبير من الأنشطة والفعاليات القرائية المتنوعة التي شملت الأسرة جميعها .
-كسرت حاجز التباعد بين المدرسة والمكتبة فاستطاعت أن تحوز على ثقة الجهات التعليمية فأصبحت وجهة للزيارات لتحقيق علاقة أكبر بين الطفل والكتاب.
-في مارس 2014 أضافت الجهة المنظمة لليوم العالمي للقراءة الجهرية بأمريكا مدينة القطيف السعودية في الخارطة العالمية ضمن المدن التي تفعّل وتحتفي بهذا اليوم ، بعد برنامج نظمته المكتبة مع المدارس و في مقرها أيضا.
-في أبريل 2014 حصلت المكتبة على جائزة الملتقى الخليجي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة كواحدة من أفضل العلامات التجارية الخليجية وترشحت لحضور ملتقى قمة الدول الاقتصادية العشرين لرواد الأعمال في سيدني G20 برحلة مدفوعة التكاليف .


هل أنت مُتحمس لرؤية أطفالك يقرؤون بشغفٍ  و مُتعة ؟ هل أنت مهتم بإنشاء جيل قارئ و مثقف ؟ حتى تكون بصمتنا أكثر وضوحاً على أجيالنا المثقفة و لنجعل القراءة عادةً ممتعة و جزءاً من حياتهم اليومية يمكن لابنـ/تك الاشتراك معنا للسنة الخامسة في : . عضوية المكتبة .  

عضوية المكتبة